السبت، 7 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة النصر والشباب

تتجدّد الإثارة في الدوري السعودي لكرة القدم بمواجهة النصر المتربّع على الصدارة والشباب الثالث في الرياض في قمّة مباريات المرحلة الثانية عشرة السبت.
تنطلق منافسات المرحلة الجمعة بإقامة ثلاث مباريات مهمّة لفرق المقدّمة والقاع، فيلتقي الفتح والرائد في الأحساء، والتعاون والعروبة في بريدة، والنهضة والهلال في الدمام.
وتختتم المرحلة السبت، فيلعب أيضاً الأهلي مع نجران والفيصلي مع الاتّفاق والشعلة مع الاتّحاد.
النصر يسعى للحفاظ على سجلّه نظيفاً
يدخل النصر (27 نقطة) اختباراً جديداً، عندما يستقبل الشباب (21 نقطة) في مباراة مهمّة لكلا الفريقين، حيث يسعى الأوّل إلى تحقيق فوز جديد يبقيه في الصدارة بنفس فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه مع إمكانية توسيع الفارق مع ضيفه إلى تسع نقاط وإبعاده ولو بصفة مؤقّتة عن المنافسة، فضلاً عن أنه يريد المحافظة على سجلّه خالياً من الهزائم، في حين يتطلّع الشباب إلى إنزال الخسارة الأولى بمضيفه وتقليص الفارق معه إلى ثلاث نقاط ليعزّز حظوظه في المنافسة على اللقب.
يدرك الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرّب النصر صعوبة المباراة وبالتالي سيلعب بطريقة تتناسب مع أهميتها ووضع الطريقة التي تكفل له حصد النقاط الثلاث معوّلاً على كوكبة من العناصر المميّزة سواء الأساسية أو الاحتياطية.
يبرز في النصر الحارس عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ومحمد نور ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي، في الوقت الذي يفتقد فيه جهود مدافعه البحريني محمد حسين بداعي الإصابة.
أما الشباب فيأمل بقيادة مدرّبه البلجيكي ايميلوا فيريرا في تحقيق ما عجز عنه الآخرون وهو الفوز على المنافس وتهديد صدارته، سيما وأن مستوياته تحسّنت في الآونة الأخيرة وبات منافساً حقيقياً على اللقب بعد فوزه الأخير على الأهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق