الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري

مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري
مباراة الاهلي ومونتيري
الاهلي ومونتيري 
نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدول لكرة القدم FIFA تقريرا حول المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي المقرر لها غدا الأربعاء في مباراة تحديد المركز الخامس ببطولة مونديال العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب .

وقد أشار التقرير الذي جاء تحت عنوان " مباراة ترضية ونهاية حقبة " لفشل الاهلي المصري ومونتيري المكسيكي في تخطي عقبة ربع النهائي بعد حسرة الإقصاء أمام جوانجزو الصيني والرجاء المغربي ليتقابل المصريون والمكسيكيون في مباراة الحصول على المركز الخامس وسط أجواء تنذر بنهاية الحقبة الذهبية للفريقين.

كما ألمح التقرير لتوقف طموح الأهلي في مشاركته الخامسة بالبطولة عند ربع النهائي في كأس العالم للأندية حيث كان الشياطين الحمر يأملون في تحسين المركز الثالث الذي حققوه عام 2006 ، لكن مونتيري المكسيكي الذي يشارك للمرة الثالثة على التوالي لن يكون موجودا في نسخة العام المقبل بعدما خرج من السباق على اللقب الوطني وتأكد غيابه عن دوري أبطال CONCACAF العام القادم .

ومن جانبه أكد محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي أن مواجهة مونتيري لن تكون سهلة كما يتصور البعض فينبغي أن يكون هناك فائز واحد والصعوبة تكمن في كون اللقاء يأتي بعد الهزيمة المخيبة أمام جوانجزهو في ربع النهائي.
اضغط هنـــــــــا لمشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق