الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي و اوكلاند سيتي

مباراة الرجاء الرياضي و اوكلاند سيتي
تُفتتح بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم في نسختها العاشرة غداً الأحد في المغرب بمباراة الرجاء البيضاوي المغربي وأوكلاند سيتي النيوزلاندي التي ستقام في أكادير.

يُذكر أن الفائز من المباراة سيواجه مونتيري المكسيكي في الرابع عشر من شهر كانون الأوّل/ ديمسبر الحالي على أن تستمرّ البطولة حتى 21 منه.

مدرب جديد وآمال معقودة

وتعاقد الرجاء، الذي يشارك في مونديال الأندية للمرّة الثانية بعد عام 2000،  مع المدرّب التونسي فوزي البنزرتي لقيادته في المونديال خلفاً للمدرّب المُقال محمد فاخر، غير أن إدارة الفريق المغربي تبذل جهوداً كبيرة لوضع اسم المدرّب ضمن قائمة الفريق.

وفي هذا السياق قال محمد بودريقة رئيس النادي الأخضر:  "الفريق يعمل جاهداً على تأهيل البنزرتي ليكون حاضراً في المونديال. أتمنّى حضور البنزرتي في كأس العالم للأندية، ونحن بدورنا قمنا بربط الاتّصالات مع الاتّحاد الدولي من أجل تأهيله حتى يكون في كرسي البدلاء في المونديال".

وأضاف: "البنزرتي درّب فرقاً كبيرة، وألقابه تتحدّث عنه ونحن سنسعى إلى استغلال تجربته الكبيرة وإن شاء الله سنعمل على توفير الظروف المناسبة له لكي يعمل في أجواء جيدة". وتابع: "المدرّب سيقوم بتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق الموسم الماضي... فريق الرجاء البيضاوي دائماً في الواجهة لذلك فقدوم البنزرتي لن يكون من أجل تكوين فريق".

وشدّد بودريقة على أن فريقه ليس في أزمة، وقال: "لا توجد أزمة في الرجاء، و كلّ ما يتمّ الترويج له في وسائل الإعلام مجرد شائعات. الاستغناء عن فاخر جاء في وقت مناسب، وعلى ما أعتقد فهو لم يجد الظروف المناسبة ليعمل براحته، وأتقدّم له بالشكر لكونه حقّق مع الفريق لقبي الكأس والبطولة".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق