الاثنين، 23 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي

مباراة ارسنال وتشيلسي
تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي لكرة القدم مساء الليلة وفى تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة إلى ملعب الإمارات بلندن "الارسنال"، وفى قمة مبارايات الاسبوع الـ 17 من البريميرليج، تجمع بين أرسنال وتشيلسي في صراع  الاتفراد بالصدارة.
ويحتل الارسنال حالياً المركز الثالث برصيد 35 نقطة بعد الخسارة الاخيرة والقاسية من مان سيتى بسداسية مقابل ثلاثة أهداف وفوز لبفربول على توتنهام  الاسبوه الماضى وفوز أول أمس على فريق كالاديف سينى بثلاثية وضعاه فى قكة دورى العملاقة.
ويسعى آرسنال للثأر من تشيلسى الذى أطاح به من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فى أول مواجهة جمعت بين الفريقين  والتى انتهت بفوز البلوز  بهدفين .
زبغيب عن ارسنال  جاك ويلشير لاعب الوسط بسبب الإيقاف التى فرضها عليه الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم بسبب الإشارة الغير لائقة التى وجهها بـ"إصبعه" خلال مباراة مانشستر سيتى.
أما تشيلسى رابعاً بمجموع بـ33 نقطة ويسعى رفاق مورينيو العودى من بعيد لإعتلاء صدارة الدورى الانجليزى والمنافسة عليه خاصة بعد الخسارة كأس الرابطة من فريق سندرلاند.
وكان مورينيو قد استبعد أشلى كول من المباراة بسبب مشاركة نجوم الارسنال أعياد الميلاد  والاحتعال معهما مما أثار غضب مورينيو وغدارة البلوز فقرر إستبعده على الفور من المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق