الأحد، 29 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول

مباراة تشيلسي وليفربول
يخوض فريق ليفربول القمة الثانية على التوالي خارج قواعده بعد سقوطه أمام مانشستر سيتي، وهو يسعى جاهدا إلى استعادة نغمة الانتصارات التي أوقفها وصيف بطل الموسم الماضي عند 4 متتالية من بوابة فريق تشيلسي.

يشهد ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن قمة حماسية ومثيرة تجمع بين تشيلسي الثالث وليفربول الرابع، غدا الأحد، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. في المقابل يخوض أرسنال المتصدر اختبارا صعبا أمام مضيفه نيوكاسل السادس، فيما تنتظر مانشستر سيتي الثاني مهمة سهلة أمام ضيفه كريستال بالاس السابع عشر.

وتقام المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب بعد يومين من المرحلة الثامنة عشرة التي استعاد من خلالها أرسنال الصدارة بفوزه الثمين على وست هام يونايتد 3-1، وانتزع مانشستر سيتي مرتبة الوصيف بفوزه 2-1 على ليفربول الذي تراجع إلى المركز الرابع، فيما ارتقى تشيلسي إلى المركز الثالث بفوزه الصعب على سوانسي سيتي 1-0.

وقدم ليفربول مباراة جيّدة أمام مانشستر سيتي وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج فائزا أو متعادلا على الأقل بالنظر إلى الفرص التي سنحت أمامه في الشوط الثاني، وهو سيحاول التعويض أمام تشيلسي بالرغم من قوة الأخير وذلك للبقاء قريبا من فرق الصدارة.

ويعوّل ليفربول على نجمه وهداف البريمر ليغ، الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، صاحب 19 هدفا. وتألق سواريز الذي غاب عن المباريات الخمس الأولى في البريمر ليغ بسبب الإيقاف، بشكل ملفت منذ عودته إلى الملاعب وقد سجل 10 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة لفريقه قبل السقوط أمام مانشستر سيتي.
ويمني سواريز النفس بهز شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك وتعويض صيامه عن التهديف أمام سيتي على الرغم من أنه مهّد للهدف الأول الذي سجله البرازيلي فيليب كوتينيو وهيّأ كرات عدة لزملائه.

ولن تكون مهمة ليفربول سهلة أمام رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذين يخوضون المباراة الثانية على التوالي على أرضهم. وعانى تشيلسي كثيرا في طريق الفوز على سوانسي سيتي بهدف وحيد خول له المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطتين خلف جاره أرسنال، وهو يعول على المعنويات العالية للاعبيه لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والثاني عشر هذا الموسم.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق