الثلاثاء، 25 فبراير 2014

مشاهدة مباراة الشباب واستقلال طهران

مشاهدة مباراة الشباب واستقلال طهران بث مباشر
مشاهدة مباراة الشباب واستقلال طهران
مباراة الشباب واستقلال طهران 
الشباب واستقلال طهران 
يقص فريقا الشباب والفتح اليوم الثلاثاء شريط منافسات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا ،حيث يحل الأول ضيفا على استقلال طهران الإيراني في طهران في مباراة تبدو في غاية الصعوبة، خصوصا في ظل تذبذب مستوى الفريق على الصعيد المحلي، ويسعى الشباب إلى طي الصفحة المحلية والبحث عن بداية قوية في مجموعته والمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني، والشباب يبحث عن كسب أول ثلاث نقاط له في مجموعته الآسيوية خصوصاً بعد خسارته المحلية الأخيرة من الشباب برباعية .
استقلال طهران الإيراني × الشباب
يبحث الشباب عن نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على استقلال طهران في اللقاء الذي يجمعهما على استاد أزادي في افتتاح منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما الريان القطري والجزيرة الإماراتي. ويتطلع الشباب إلى تحقيق الفوز أو العودة بنقطة التعادل ومسح آثار الخسارة الثقيلة التي مني بها أمام النهضة متذيل الترتيب في الدوري المحلي واستعادة نغمة الفوز قبل مواجهة النصر في كأس الملك، في حين يأمل الاستقلال الذي لا يختلف حاله كثيرا عن ضيفه في تحقيق الفوز بعد نتائجه السلبية في الدوري الإيراني والتي كان آخرها الخسارة الكبيرة أمام ملوان .
  وسيدخل الشباب المباراة بأسلوب حذر، حيث سيركز مدربه التونسي عمار السويح على الجوانب الدفاعية والاعتماد على الهجمات المضادة السريعة للحد من خطورة المنافس الذي يسعى للفوز على اعتبار أن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره العريضة. ورغم أن الشباب ظهر بمستويات متفاوتة ونتائج متذبذبة في الدوري حيرت أنصاره إلا أنه قادر على الظهور بصورة مغايرة وتقديم صورة مميزة سيما وأنه يملك تجربة كبيرة في هذه البطولات ويعرف كيف يتعامل مع مبارياتها. ويضم الفريق في صفوفه عناصر مميزة أمثال وليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالله الأسطا وعمر الغامدي واحمد عطيف ومهند عسيري والبرازيلي فيرناندو مينيغازو ومواطنه رافينها والكولمبي توريس والفلسطيني عماد خليلي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق