الأربعاء، 19 فبراير 2014

ارسنال وبايرن ميونخ

 
ارسنال وبايرن ميونخ
ارسنال وبايرن ميونخ
      
مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ بث مباشر + مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال بث مباشر اليوم 19-2-2014
مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ بث مباشر
مباراة ارسنال وبايرن ميونخ
ارسنال وبايرن ميونخ
أعرب مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني "بيب جوارديولا" عن رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز غداً الأربعاء على فريق آرسنال الإنجليزي في المباراة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويحل فريق بايرن ضيفاً ثقيلاً على فريق آرسنال غداً الأربعاء بملعب الإمارات ضمن ذهاب الدور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال "شامبيونز ليج".
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء "هذه هي المرة الثالثة كمدرب هنا للعب أمام آرسنال. لم يسبق لي أن حققت الفوز هنا، لذلك سندخل هذه المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز".
أضاف مدرب برشلونة السابق "بالطبع آرسنال فريق كبير ويلعب كرة قدم جيدة جداً، فهم لديهم لاعبون متميزون وتنظيم رائع، إذا تركنا الكرة، سنعاني بكل تأكيد، لكننا بالطبع سنحاول تقديم مباراة جيدة، أنا لا أفكر كثيراً حول المباراة الثانية، والتركيز على ما يتعين علينا القيام به غداً".
تابع "'مباراة الغد ستكون اختباراً جيداً بالنسبة لنا لمعرفة ما هو مستوى لدينا في أوروبا هذا العام، هدفي هو اللعب في كل أسبوع أفضل من الأسبوع السابق، نحن في طريقنا لنتطلع إلى الحصول على الأفضل دائما".
وتطرق جوارديولا للحديث عن فينجر قائلاً "أكن الكثير من الاحترام لأرسين، فريقه كان الأول في الدوري الإنجليزي لأسابيع عديدة، هذا يدل على قوة آرسنال كثيراً". 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق