السبت، 15 فبراير 2014

تشيلسي ومانشستر سيتي

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر + مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم 
 مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي 
تشيلسي ومانشستر سيتي
موعد مشاهدة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم
يشهد الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم قمتين ناريتين وثأريتين، الأولى بين مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم، والثانية بين آرسنال وليفربول بعد غد.
ولم ترحم القرعة الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في الدوري حيث يتصدر تشيلسي بفارق نقطة عن آرسنال وثلاث نقاط عن سيتي (يملك مباراة مؤجلة) وأربع نقاط عن ليفربول.
ويستقبل مانشستر سيتي على ملعبه «الاتحاد» تشيلسي، باحثا عن الثأر لخسارته الأولى على أرضه هذا الموسم أمام الفريق اللندني قبل أسبوعين، علما بأن تشيلسي ألحق به خسارة مؤلمة ذهابا في الدوري 2 – 1 بهدف قاتل من الإسباني فرناندو توريس.
كما التقى الفريقان في نصف نهائي النسخة الماضية حيث خطف سيتي بطاقة الفوز من ملعب «ويمبلي» 2 – 1.
وحل مانشستر سيتي صاحب 5 ألقاب في المسابقة آخرها عام 2011 وصيفا في النسخة الأخيرة، فيما أحرز تشيلسي سبعة ألقاب آخرها عام 2012.
ويخوض تشيلسي المواجهة منتشيا من صدارته للدوري على الرغم من تعادله مع وست بروميتش ألبيون 1 – 1، فيما تأجلت مواجهة سيتي بسبب سوء الأحوال الجوية.
وقد يغيب عن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المدافعان جون تيري وغاري كيهل.
وتأتي المباراة وسط حرب كلامية نفسية بين مورينهو ومدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني إثر المواجهة الأخيرة بينهما، وحول فرص فريقيهما في الفوز بالألقاب وقواعد اللعب المالي النظيف والانتقالات وأشياء أخرى تتعلق بنجم وسط سيتي يايا توريه.
وبدلا من الدخول في جدل حول ما جرى الأسبوع الماضي سعى بليغريني مدرب سيتي لتجنب الدخول في مواجهات علنية مع مورينهو رغم اعترافه بأن «لفريق الأقوى من الناحية الذهنية سيكون الفائز باللقب».
ويسعى مانشستر سيتي الذي استفاد من فترة راحة نتيجة تأجيل مباراته أمام سندرلاند الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية، إلى استعادة توازنه على حساب تشيلسي، وإرسال رسالة اطمئنان لجماهيره بعد اهتزاز المستوى مؤخرا.
ومع استمرار غياب فيرناندينيو بسبب الإصابة سيضطر بيليغريني إلى إجراء تعديلات على خط وسط فريقه.
وغياب البرازيلي فيرناندينيو قد يعني عودة يمس ميلنر أو جاك رودويل إلى خط وسط الفريق، بجانب إمكانية مشاركة خافي غارسيا بعد عودته إلى التدريبات.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق