الثلاثاء، 11 مارس 2014

ارسنال وبايرن ميونخ

مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ بث مباشر
مباراة ارسنال وبايرن ميونخ
ارسنال وبايرن ميونخ
يتطلع فريق آرسنال الإنجليزي إلى الثأر لهزيمته بملعب ذهاباً، عندما يحل ضيفاً على بايرن ميونيخ الألماني اليوم الثلاثاء ،فى ملعب "أليانز أرينا" فى ميونخ، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تحت قيادة تحكيمية للنرويجي سفين أودفار موين.
ويرى الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال، أن فريقه يستطيع تعويض الهزيمة بهدفين نظيفين ذهاباً، والفوز اليوم في ألمانيا على بايرن ميونيخ "حامل اللقب"، حيث سبق لآرسنال أن حقق الفوز على نفس الفريق في عقر داره الموسم الماضي، بعدما خسر 1/3 ذهابا أمام بايرن في لندن ليودع آرسنال البطولة بقاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين نتيجة التعادل 3/3 في مجموع المباراتين.
ويرى فينجر أن تكرار الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في ميونيخ الموسم الماضي ما زال ممكناً، رغم غياب اللاعبين جاك ويلشير وثيو والكوت.
وقال فينجر: "علينا أن نسعى لهذا في مباراة الإياب، أثق في قدرة فريقي على تحقيق نتيجة مفاجئة، الأمر يتعلق بتسجيل الهدف الأول، وبعدها يكون كل شيء ممكناً، في هذا التوقيت من العام الماضي، فزنا 2/صفر في ميونيخ وهو ما يمنحنا الثقة في إمكانية تكرار هذا، سنخوض المباراة بثقة في قدرتنا على تحقيق هذا".
ويترقب فينجر الحالة البدنية لمدافعه لوران كوشيلني، الذي غاب عن صفوف الفريق في المباراة التي فاز فيها على إيفرتون 4/1 في كأس إنجلترا بسبب الإصابة.
ولم يكن أداء بايرن مبهراً بقدر النتيجة التي حققها خلال مباراته أمام فولفسبورج في الدوري الألماني السبت الماضى، حينما فاز 6/1، ولهذا لن يخوض بايرن المباراة باعتبارها مواجهة محسومة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق