السبت، 1 مارس 2014

مشاهدة مباراة الزمالك وكابو سكورب

مشاهدة مباراة الزمالك وكابو سكورب بث مباشر
مباراة الزمالك وكابو سكورب
الزمالك وكابو سكورب
 يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى السابعة مساء اليوم السبت فى مواجهة صعبة أمام كابو سكورب الأنجولي فى ذهاب دور الـ 32 لدورى رابطة الأبطال الأفريقىيدير المباراة طاقم تحكيم سودانى بقيادة معتز عبدالباسط حكماً للساحة، وعريف حسب الرسول مساعداً أول، ومحمد عبدالله إبراهيم مساعداً ثاني، وبدر الدين عبدالعزيز حكماً رابعاً، ويراقبها الليبي إبراهيم الجمل.
استعدادات الزمالك تحت قيادة مديره الفني أحمد حسام "ميدو" بدأت مبكراً للمباراة بعد انتهاء مباراة الشرطة فى الدورى المحلى التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، وظهور الفريق دون المستوي، وهو ما جعل الجهاز الفني يرفض الراحة ويواصل التدريبات، وأدى الفريق مرانه مرة واحدة فى ملعب الهدف قبل أن يدخل فى معسكر مغلق بفندق الدفاع الجوى.
ووضح من خلال التدريبات أن "ميدو" سيلعب المباراة بطريقة هجومية معتمداً  على اللاعبين أصحاب المهارات بعد أن درس الفريق المنافس جيداً الذي وضح أنه منافس لا يستهان به، وركز على تدريب اللاعبين على اللعب من لمسة واحدة  والاعتماد على الكرات العرضية والسيطرة على منطقة وسط الملعب، مطالباً لاعبيه بعدم الاستهتار أو إضاعة الفرص السهلة.
ويعتمد "ميدو" على فرض السيطرة على منطقة وسط الملعب الذي يعتبر أقوي خطوط المنافس وإفساد أى هجمات مرتدة لمحاصرته فى نصف ملعبه والسعي  لإحراز هدف مبكر فى ربع الساعة الأولى من المباراة.. كما سيسعى "ميدو" إلى الضغط من على الأجناب عن طريق حازم إمام ناحية اليمين، ومحمد عبدالشافي ناحية الشمال والاختراق من العمق بتحركات طولية لمحمد إبراهيم ومصطفى فتحي فى حال مشاركته من بداية اللقاء فى ظل غياب مؤمن زكريا للإيقاف لحصوله على إنذارين.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق