الثلاثاء، 5 أبريل 2016

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والعين


مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والعين يملك العين فريقاً رائعاً ومنسجماً وقادراً على التقدم في دوري الأبطال، ويقدم موسماً متميزاً، ولكن السلاح الأبرز في صفوف الفريق الإماراتي يتمثل في النجم عمر عبدالرحمن “عموري” صاحب الموهبة الفريدة التي تجعله أخطر لاعبي فريقه.
عموري قادر على قلب الموازين في أي مباراة يخوضها مع العين، ويستطيع بناء الهجمات بشكل ممتاز، بجانب سرعته ومهاراته الفردية.
العين يملك -أيضاً- بعض النجوم المتميزين، مثل دانيفرس دوغلاس الهداف الخطير، وأيضاً إسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن وفيليبي باستوس.
انتفاضة السومة
الأهلي يراهن على قدرات هدافه السوري عمر السومة، الذي استعاد بريقه وانتفض فنياً، بعد عاصفة من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بتسجيله هدفين في لقاء ديربي جدة أمام الاتحاد، في مسابقة الدوري السعودي.
السومة هداف متميز ولاعب مهم في صفوف الأهلي، وثاني هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 17 هدفاً، وبالتالي فالأنظار تتجه إليه لهز شباك العين.
ويملك الأهلي -أيضاً- كتيبة مميزة في وسط الملعب، تجيد اللعب التكتيكي والتحول من الدفاع للهجوم بقيادة المايسترو تيسير الجاسم، واليوناني فتفاتزيديس وماركينيوس صانع الألعاب الموهوب.
تكتيك غروس
يعتمد الأهلي على التكتيك المميز للمدرب السويسري كريستيان غروس، الذي صنع فريقاً رائعاً للعملاق السعودي.
غروس من المدربين الذين ينتمون للمدرسة الواقعية في التعامل مع المباريات، فلا يندفع للهجوم بشكل مبالغ فيه، ويحافظ على الانضباط التكتيكي في وسط الملعب بقدر الإمكان.
طريقة غروس ستزيد صعوبة مهمة العين الإماراتي، الذي سيواجه فريقاً يعرف كيف يهاجم في الوقت المناسب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق