الأربعاء، 17 فبراير 2016

مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما


مشاهدة مباراة ريال مدريد ورومايبحث فريق ريال مدريد الاسباني على ملعب الاولمبيكو امام فريق روما الايطالي ضمن لقاءات دور ال16 من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم 2016 والتي ستنطلق الساعة 22:45 بتوقيت السعودية وتنقلها قناة beIN SPORTS 1 HD وقناة دهوك مباشرة.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما بث مباشر + مشاهدة مباراة روما وريال مدريد بث مباشر يوتيوب موبايل اليوم
مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما 
مباراة ريال مدريد وروما 
ريال مدريد وروما 
ويعاود ريال مدريد إلى البطولة القارية بعد شهرين من انهائه دور المجموعات دون ان يتذوق طعم الهزيمة (خمسة انتصارات وتعادل واحد) ليستهل الليلة المرحلة الحاسمة بالبطولة. يدرك ريال مدريد بانه لا يوجد أمامه هامش كبير لارتكاب الأخطاء ولذلك فهو يعتزم انهاء اللقاء بنتيجة إيجابية امام روما في مباراة الذهاب ليحسم المواجهة إيابا على أرض البرنابيو ويتأهل للدور المقبل للمرة السادسة على التوالي.
ويقبل الفريق المدريديستا على مواجهة روما معززا برصيد إيجابي في المباريات الثماني الأخيرة ضد الفريق الإيطالي (أربعة انتصارات، تعادل واحد وثلاث هزائم). ويقبل ريال مدريد كذلك على اللقاء بأفضل حال، إذ لم يهزم في دور المجموعات وهو، إلى جانب بايرن ميونخ، الفريق الأكثر تهديفا في البطولة هذا الموسم (19 هدفاً)، فضلا عن كونه لم يذق طعم الهزيمة في المباريات التسع الأخيرة التي خاضها.

وقال المدير الفني المدريديستا زين الدين زيدان في المؤتمر الصحافي عشية مباراة ريال مدريد وروما : “مارسيلو سيلعب إن كان بحالٍ جيدة وأعتقد أنه بأفضل حال. والمهم هو أن يكون جاهزاً 100%. ويعد البرازيلي من أهم المستجدات في قائمة اللاعبين الـ20 المستدعين للمباراة. وكذلك سيلعب كريستيانو رونالدو، أكبر هدافي البطولة بموسمها الجاري حتى اللحظة، إذ سجل 11 هدفاً في دور المجموعات محققا رقما قياسيا.

من جانبه، يُقبل الإيطالي روما على اللقاء بأفضل حال إثر تحقيقه الفوز في المباريات الأربع الأخيرة التي خاضها، وهو الذي مني بهزيمة واحدة فقط في المباريات الـ13 الرسمية الأخيرة التي خاضها. أما أرقامه على أولمبيكو فهي أكثر تألقاً، إذ هُزم في مباراة واحدة فقط من أصل 16 مباراة خاضها على أرضه (9 انتصارات و6 تعادلات). وفي دوري الأبطال، فاز روما على أرضه على بايرن ليفركوزن (3-2) وتعادل مع برشلونة (1-1) وكذلك مع باتي بوريسوف (0-0).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق