الخميس، 1 مايو 2014

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر 
مشاهدة مباراة الاسماعيلي والزمالك بث مباشر 1-5-2014
مشاهدة مباراة الاسماعيلي والزمالك
مباراة الاسماعيلي والزمالك
الاسماعيلي والزمالك
وسط ترقب واهتمام، يحل الفريق الأول بنادى الزمالك عند السابعة مساء الخميس، ضيفاً على نظيره الإسماعيلي على أرض ملعب استاد الإسماعيلية في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري.

ويرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل للمربع الذهبى خاصة أن المباراة بست نقاط ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 28 نقطة يليه صاحب الأرض رابعاً برصيد 27 نقطة.

ويرفع الجهاز الفني للأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو، المدير الفني، شعار لا بديل عن الفوز، للثأر من خسارته في مباراة الدور الأول بهدف نظيف أملاً في الاقتراب من صدارة المجموعة وتسود حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز الكبير على القناة برباعية نظيفة. واستعد الجهاز الفنى للمباراة جيداً، حيث رفض الراحة عقب مواجهة القناة، ودخل في معسكر مغلق بالدفاع الجوى قبل السفر، أمس، للمبيت في الإسماعيلية وأداء المران الختامى على الاستاد حتى يتعود اللاعبون عليه وركز ميدو على شحن اللاعبين معنوياً، وطالبهم بأداء المباراة بجدية من البداية حتى النهاية.

وأكد «ميدو» للاعبيه أن مباراة اليوم بمثابة مفترق طرق، وطالبهم بالتركيز وتنفيذ تعليماته وعدم الاعتراض على حكم المباراة، كما ركز المدير الفنى على علاج السلبيات التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة وطالب المدافعين بالتمركز الجيد وفرض رقابة لصيقة على مهاجمي الفريق المنافس كما حذر من البطء في بناء الهجمات والاحتفاظ الزائد بالكرة، وركز على الاختراقات الهجومية المتنوعة عن طريق ظهيرى الجنب والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

واختص «ميدو» الثلاثي محمود فتح الله ومحمد عبدالشافي ومؤمن زكريا بتدريبات التسديد من الكرات الثابتة، كما طلب من محمد إبراهيم عدم الاحتفاظ بالكرة والتمرير من لمسة واحدة لمباغتة المنافس بالتمريرات الطولية من جهة واستغلال الثغرات الدفاعية للمنافس من جهة أخرى.

وحذر «ميدو» من الهجمات المرتدة للمنافس، خصوصاً أنه يمتلك مهاجماً أفريقياً يتسم بالسرعة والقوة وهو جون أنطوى، وطالب لاعبى الوسط المدافع بغلق المساحات أمام الثنائى حسنى عبدربه وإبراهيم حسن.
الأسبوع: 14
مباراة مؤجلة من الأسبوع 14
المجموعة الثانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق