الأحد، 27 أبريل 2014

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول 
مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول 
مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي
مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول
مباراة تشيلسي وليفربول
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم في الثالثة وخمس دقائق عصر اليوم الأحد صوب ملعب “أنفليد” لمتابعة قمة الجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي تجمع ليفربول صاحب الضيافة وتشيلسي.

يحتل ليفربول قبل مواجهة اليوم صدارة الترتيب برصيد 80 نقطة، بينما يحتل تشيلسي وصافة الترتيب برصيد 75 نقطة..

يسعى ليفربول لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط، وتوسيع الفارق بينه وبين البلوز أقرب منافسية، من أجل الاقتراب أكثر نحو لقب البريميرليج.

تبدو الصفوف شبه مكتملة لدى ليفربول، حتى أنه في حالة غياب ستوريدج الذي لم يتأكد موقفه بسبب معاناته من ألم في أوتار الركبة ، لن يكون مؤرقا لبرندان رودجرز في وجود المتألق رحيم سترلينج.

غياب جوردون هندرسن الموقوف بعد طرده في مباراة ليفربول مع السيتي ، سيتغلب عليه رودجرز بالدفع بجو آلن و هو أيضا ليس بالأمر الذي من الممكن أن يتسبب في أزمة للريدز.

وبخلاف الغياب الطويل لخوسيه أنريكي وكوتس والذي بات الفريق معتادا عليه وتلاشي تأثيره، فغياب فيكتور موسيس بسبب بنود الإعارة لكونه لاعب تشيلسي في الأصل لا يمثل أي قلق لعدم اعتماد رودجرز عليه و إشراكه له لوقت قليل في المباريات.

في المقابل يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي لمواصلة عروضه القوية التي يقدمها هذا الموسم من خلال حسم المباريات الكبيرة لصالحه، حيث أستطاع السبيشيال وان هزيمة السيتي ذهاباً وإياباً وتعادل مع اليونايتد وارسنال في ملعبهم وهزمهم في لندن إضافة إلى فوزه على ليفربول في ستامفورد بريدج.

الثلاث نقاط تعني الكثير بالنسبة للمدرب البرتغالي، وخسارتها تعني خسارة اللقب والأبتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الأغلى والأشهر على العالم.

ويعاني البلوز في مباراة اليوم بسبب غياب عدد هائل من نجومه الأساسيين أمثال بيتر تشيك الحارس العملاق سيكون أحد أهم من سيفتقدهم البلوز في مباراة اليوم، بعد أن تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق مع أتلتيكو مدريد وغادر الملعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق