السبت، 30 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر
ريال مدريد وبلد الوليد
يلتقي ريـال مدريد في التاسعة مساء السبت، مع فريق بلد الوليد في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم في لقاء يحتضنه ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة مدريد.

ويبحث النادي الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن مواصلة النتائج القوية له في الفترة الأخيرة بعد الفوز على جالطة سراي التركي يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوربا بأربعة أهداف دون رد، كما يسعي الريـال لحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة مطاردة كل من برشلونة وأتليتكو مدريد أصحاب المركزين الأول والثاني حيث يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة.

ومن المرجح أن يغيب كريستيانو رونالدو عن خط هجوم ريـال مدريد بسبب الإصابة ولكن جماهير الريـال تعول على الويلزي جاريث بيل وكريم بنزيمة لتعويض غياب رونالدو هداف الدوري برصيد 17 نقطة.

وفي المقابل يبحث بلد الوليد صاحب المستوي الضعيف هذا الموسم باحتلاله المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة عن تحقيق الفوز وإحراج الريـال على ملعبه للخروج من المنطقة المهددة بالخطر.

وفي باقي مباريات اليوم السبت يلتقي أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني مع فريق اليتش، فيما يلتقي سيلتا فيجو مع ألميريا وأخيرا يلتقي ريـال سوسيداد مع إسبانيول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق