الثلاثاء، 25 فبراير 2014

مشاهدة مباراة الشباب واستقلال طهران

مشاهدة مباراة الشباب واستقلال طهران بث مباشر
مشاهدة مباراة الشباب واستقلال طهران
مباراة الشباب واستقلال طهران 
الشباب واستقلال طهران 
يقص فريقا الشباب والفتح اليوم الثلاثاء شريط منافسات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا ،حيث يحل الأول ضيفا على استقلال طهران الإيراني في طهران في مباراة تبدو في غاية الصعوبة، خصوصا في ظل تذبذب مستوى الفريق على الصعيد المحلي، ويسعى الشباب إلى طي الصفحة المحلية والبحث عن بداية قوية في مجموعته والمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني، والشباب يبحث عن كسب أول ثلاث نقاط له في مجموعته الآسيوية خصوصاً بعد خسارته المحلية الأخيرة من الشباب برباعية .
استقلال طهران الإيراني × الشباب
يبحث الشباب عن نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على استقلال طهران في اللقاء الذي يجمعهما على استاد أزادي في افتتاح منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما الريان القطري والجزيرة الإماراتي. ويتطلع الشباب إلى تحقيق الفوز أو العودة بنقطة التعادل ومسح آثار الخسارة الثقيلة التي مني بها أمام النهضة متذيل الترتيب في الدوري المحلي واستعادة نغمة الفوز قبل مواجهة النصر في كأس الملك، في حين يأمل الاستقلال الذي لا يختلف حاله كثيرا عن ضيفه في تحقيق الفوز بعد نتائجه السلبية في الدوري الإيراني والتي كان آخرها الخسارة الكبيرة أمام ملوان .
  وسيدخل الشباب المباراة بأسلوب حذر، حيث سيركز مدربه التونسي عمار السويح على الجوانب الدفاعية والاعتماد على الهجمات المضادة السريعة للحد من خطورة المنافس الذي يسعى للفوز على اعتبار أن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره العريضة. ورغم أن الشباب ظهر بمستويات متفاوتة ونتائج متذبذبة في الدوري حيرت أنصاره إلا أنه قادر على الظهور بصورة مغايرة وتقديم صورة مميزة سيما وأنه يملك تجربة كبيرة في هذه البطولات ويعرف كيف يتعامل مع مبارياتها. ويضم الفريق في صفوفه عناصر مميزة أمثال وليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالله الأسطا وعمر الغامدي واحمد عطيف ومهند عسيري والبرازيلي فيرناندو مينيغازو ومواطنه رافينها والكولمبي توريس والفلسطيني عماد خليلي .

الأربعاء، 19 فبراير 2014

ارسنال وبايرن ميونخ

 
ارسنال وبايرن ميونخ
ارسنال وبايرن ميونخ
      
مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ بث مباشر + مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال بث مباشر اليوم 19-2-2014
مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ بث مباشر
مباراة ارسنال وبايرن ميونخ
ارسنال وبايرن ميونخ
أعرب مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني "بيب جوارديولا" عن رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز غداً الأربعاء على فريق آرسنال الإنجليزي في المباراة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويحل فريق بايرن ضيفاً ثقيلاً على فريق آرسنال غداً الأربعاء بملعب الإمارات ضمن ذهاب الدور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال "شامبيونز ليج".
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء "هذه هي المرة الثالثة كمدرب هنا للعب أمام آرسنال. لم يسبق لي أن حققت الفوز هنا، لذلك سندخل هذه المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز".
أضاف مدرب برشلونة السابق "بالطبع آرسنال فريق كبير ويلعب كرة قدم جيدة جداً، فهم لديهم لاعبون متميزون وتنظيم رائع، إذا تركنا الكرة، سنعاني بكل تأكيد، لكننا بالطبع سنحاول تقديم مباراة جيدة، أنا لا أفكر كثيراً حول المباراة الثانية، والتركيز على ما يتعين علينا القيام به غداً".
تابع "'مباراة الغد ستكون اختباراً جيداً بالنسبة لنا لمعرفة ما هو مستوى لدينا في أوروبا هذا العام، هدفي هو اللعب في كل أسبوع أفضل من الأسبوع السابق، نحن في طريقنا لنتطلع إلى الحصول على الأفضل دائما".
وتطرق جوارديولا للحديث عن فينجر قائلاً "أكن الكثير من الاحترام لأرسين، فريقه كان الأول في الدوري الإنجليزي لأسابيع عديدة، هذا يدل على قوة آرسنال كثيراً". 
 

الثلاثاء، 18 فبراير 2014

الأحد، 16 فبراير 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي
مباراة ريال مدريد وخيتافي
ريال مدريد وخيتافي
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.
ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.
ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.
وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد. 




مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر
مباراة ارسنال وليفربول
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRXVkQtCjmjQ_pV67uYp5DBOsQjC1Gsc9r16EmDn_SUM5F8LgBk
مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف بجودة عالية علي قناة بي ان سبورت 1 تعليق عربي عصام الشوالي الارسنال وليفربول في كاس الاتحاد الانجليزي مجانا اليوم الاحد 16-2-2014

السبت، 15 فبراير 2014

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر + مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم 
 مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي 
تشيلسي ومانشستر سيتي


تشيلسي ومانشستر سيتي

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر + مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم 
 مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي 
تشيلسي ومانشستر سيتي
موعد مشاهدة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم
يشهد الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم قمتين ناريتين وثأريتين، الأولى بين مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم، والثانية بين آرسنال وليفربول بعد غد.
ولم ترحم القرعة الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في الدوري حيث يتصدر تشيلسي بفارق نقطة عن آرسنال وثلاث نقاط عن سيتي (يملك مباراة مؤجلة) وأربع نقاط عن ليفربول.
ويستقبل مانشستر سيتي على ملعبه «الاتحاد» تشيلسي، باحثا عن الثأر لخسارته الأولى على أرضه هذا الموسم أمام الفريق اللندني قبل أسبوعين، علما بأن تشيلسي ألحق به خسارة مؤلمة ذهابا في الدوري 2 – 1 بهدف قاتل من الإسباني فرناندو توريس.
كما التقى الفريقان في نصف نهائي النسخة الماضية حيث خطف سيتي بطاقة الفوز من ملعب «ويمبلي» 2 – 1.
وحل مانشستر سيتي صاحب 5 ألقاب في المسابقة آخرها عام 2011 وصيفا في النسخة الأخيرة، فيما أحرز تشيلسي سبعة ألقاب آخرها عام 2012.
ويخوض تشيلسي المواجهة منتشيا من صدارته للدوري على الرغم من تعادله مع وست بروميتش ألبيون 1 – 1، فيما تأجلت مواجهة سيتي بسبب سوء الأحوال الجوية.
وقد يغيب عن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المدافعان جون تيري وغاري كيهل.
وتأتي المباراة وسط حرب كلامية نفسية بين مورينهو ومدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني إثر المواجهة الأخيرة بينهما، وحول فرص فريقيهما في الفوز بالألقاب وقواعد اللعب المالي النظيف والانتقالات وأشياء أخرى تتعلق بنجم وسط سيتي يايا توريه.
وبدلا من الدخول في جدل حول ما جرى الأسبوع الماضي سعى بليغريني مدرب سيتي لتجنب الدخول في مواجهات علنية مع مورينهو رغم اعترافه بأن «لفريق الأقوى من الناحية الذهنية سيكون الفائز باللقب».
ويسعى مانشستر سيتي الذي استفاد من فترة راحة نتيجة تأجيل مباراته أمام سندرلاند الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية، إلى استعادة توازنه على حساب تشيلسي، وإرسال رسالة اطمئنان لجماهيره بعد اهتزاز المستوى مؤخرا.
ومع استمرار غياب فيرناندينيو بسبب الإصابة سيضطر بيليغريني إلى إجراء تعديلات على خط وسط فريقه.
وغياب البرازيلي فيرناندينيو قد يعني عودة يمس ميلنر أو جاك رودويل إلى خط وسط الفريق، بجانب إمكانية مشاركة خافي غارسيا بعد عودته إلى التدريبات.




السبت، 8 فبراير 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر
مباراة ريال مدريد وفياريال
ريال مدريد وفياريال
يستقبل نادي ريال مدريد ضيفه نادي فياريال مساء اليوم السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .
يدخل النادي الملكي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 54 نقطة متساوياً مع غريمه الازلي نادي برشلونة ولكن فارق الاهداف لمصلحة النادي الكتالوني ، وتأتي كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي من تعادل ايجابي خارج الديار امام النادي الباسكي اتلتيك بلباو بهدف لكل فريق في لقاء شهد حصول البرتغالي كريستيانو رونالدو على الورقة الحمراء مما سيجعله يغيب عن موقعة السبت .
كما يأتي الميرينغي من فوز عريض على جاره اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك ومسألة وصوله النهائي هي مسألة وقت لاأكثر .
وفي الطرف الاخر يدخل الغواصات الصفراء اللقاء وهم في المركزالخامس برصيد 40 نقطة ويأتي من فوز على ارضية المادريغال بثلاثة اهداف مقابل هدف امام نادي اوساسونا المتعثر .
يذكر ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .
اضغط هنــــــــــا لمشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان 
 
 
 
 
 

مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد

مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر
مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد
تشيلسي ونيوكاسل يونايتد
أنهى فريق تشلسي الإنجليزي استعداده اليوم الجمعة لمباراته الهامة أمام فريق نيوكاسل يونايتد غداً السبت في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفاً على فريق تشلسي على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 25 من البريميرليج.
وخاض البلوز  تدريبًا خفيفًا على الملعب الفرعي، حيث عاد اللاعبين إلى مكان إقامتهم بالفندق حتى موعد اقامة المباراة.
يذكر أن تشلي يحتل حالياً في جدول الترتيب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثامن برصيد 37 نقطة.
المصدر : مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 8-2-2014

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول
مباراة ارسنال وليفربول
ارسنال وليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف بجودة عالية رابط لينك وصلة قنوات مجانا اليوم السبت 8-2-2014


ارسنال وليفربول

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر
مباراة ارسنال وليفربول 
ارسنال وليفربول
يستقبل نادي ليفربول فى إفتتاح منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ضيفه الأرسنال على ملعب الآنفليد فى تمام الساعة الثالثة الإ ربع بتوقيت القاهرة .
يسعى متصدر البريميرليج لحصد الثلاث نقاط لتأكيد الصدارة ويبتعد عن أقرب منافسيه مانشستر سيتى و يوسع الفارق بينه وبين مضيفه إلى 11 نقطة.
 إحصائيات اللاعبين و المواجهات السابقة بين الفريقين :
-لعب لويس سواريز ودانييل ستوريدج 11 مباراة سوياً هذا الموسم، الفريق الوحيد الذي منعهم من التسجيل في مرماهم هو آرسنال.
- سانتي كازورلا استطاع أن يهز شباك ليفربول في مبارتين من 3 مباريات لعب فيها أمام الليفر.

-مباريات آرسنال وليفربول شهدت تسجيل 5 هاتريك على مر السنين ، وهي النسبة الأكبر في تاريخ البريمرليج.

- ليفربول فاز في مباراة واحدة فقط في أخر 13 مواجهة مع الأرسنال (فاز 1 - تعادل 7 - خسارة 5) .

- لم يحقق ليفربول الفوز على آرسنال في أخر 6 مباريات استضافه فيها في عقر داره ملعب أنفيلد، تعادل في 3 مباريات وخسر في 3 .
- في أخر 6 مواجهات جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد تأخر آرسنال في النتيجة في 5 مباريات منها، استطاع أن يحول تأخره لفوز في مبارتيين والتعادل 3 مرات.
- شهدت أخر 5 مباريات ما بين الفريقين في ملعب أنفيلد 4 أهداف بعد الدقيقة 90.
- آرسنال استقبل 6 أهداف على ملعبه هذا الموسم، وليفربول 8.
شاهدة المباراة بث مباشر اون لان بدون تقطيع عل النت يوتيوب فيديو مباشر الان بث حي لايف

الجمعة، 7 فبراير 2014

مشاهدة مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي
النصر والفيصلي
لم يسبق أن عرف فريق الفيصلي لكرة القدم طعم الفوز على النصر مستضيفه الليلة على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ 21 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، حيث التقيا في تسع مواجهات كسب النصر أربعا وتعادلا في خمس مواجهات.
وتعتبر نتيجة التعادل هي النتيجة الأبرز بين الفريقين، حيث تعادلا في خمس مواجهات.
ويسعى النصر لتسجيل انتصاره الخامس إذا ما أراد توسيع الفارق بينه وبين مطاردة الهلال، والفوز بلقب الدوري السعودي بعد غياب عن هذا اللقب دام لأكثر من 18 عاما، حيث كان آخر مرة حققها فيها اللقب في التاسع من حزيران (يونيو) 1995.
واستطاع الفريقان في المواجهات التسع من تسجيل الأهداف في ثمانية لقاءات، حيث لم تسلم شباك أي فريق من ولوج الأهداف بغض النظر عن النتيجة عدا اللقاء الأخير ضمن الدور الأول في البطولة الحالية وكسب النصر بهدفي محمد السهلاوي.
وسجل الفريقان في المواجهات لثماني 25 هدافا، للنصر منها 15 هدفا مقابل عشرة أهداف للفيصلي.
ويتصدر محمد السهلاوي مهاجم النصر وهدافه الحالي قائمة هدافي المواجهات المباشرة برصيد خمسة أهداف مقابل هدفين لكل من: الإكوادوري جيمي إيوفي مهاجم النصر السابق، وإبراهيم مدخلي مدافع الفيصلي. 

اضغط هنـــــــــا لمشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف بجودة عالية الان 
 

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر
مباراة الاتحاد والاتفاق
الاتحاد والاتفاق
بعد أن كان الاتفاق وضيفه الاتحاد ينافسان على مراكز المقدمة أجبرتهما الظروف في هذا الموسم على الصراع من أجل البقاء، ولهذا ستكون المواجهة التي تجمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في غاية الصعوبة، خصوصا وأن كل منهما رفع شعار «لا للخسارة» وهذا ما يجعل المباراة على صفيح ساخن لاسيما وأن مواجهاتهما دائما تحظى بالندية والإثارة، فضلا عن كونهما لم يحققا الفوز في آخر سبع جولات، وبالتالي يتطلع كل فريق الى استعادة توازنه على حساب الآخر والبقاء في المنطقة الدافئة.
ويدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 22 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات، ولم يتذوق طعم الانتصار في آخر سبع جولات، حيث انه لم يحصد خلالها سوى ثلاث نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة. وهذه النتائج السلبية التي كان آخرها الخسارة أمام النهضة متذيل الترتيب ألقت بظلالها على الفريق الذي ما زال يبحث عن ذاته، خصوصا وأنه بات قريبا من فريق المؤخرة إذ لا يفصل بينه وبين صاحب المرتبة قبل الأخيرة سوى نقطتين فقط. وسيحاول مدربه الصربي جوران الذي كانت بدايته مع الفريق موفقة ان يرتب الأوراق وان يثبت على تشكيلة معينة للحفاظ على توازن الفريق قبل فوات الأوان. ويبرز في الفريق جمعان الجمعان وسلطان البرقان واحمد عكاش ومحمد كنو وحمد الحمد وعلي الزقعان والسنغالي بابا ويغو.
بينما يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز السابع برصيد 23 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز قبل الأخير، وقد جمع نقاطه من 20 مباراة، حيث فاز في 5 وتعادل في 8 وخسر 7 مباريات كان آخرها على أرضه أمام الفيصلي ويتطلع الليلة إلى تجاوز أزمته بعد التغييرات الإدارية والفنية، والاجتماعات المتوالية مع مدربه الأوروجوياني خوان فيرزيري الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات بعد التعاقد معه ولم يحقق سوى نقطة يتيمة من تعادل أمام التعاون. ومن المنتظر أن يجري المدرب بعض التغييرات على التشكيلة التي ستشهد عودة محمد أبو سبعان العائد من الإيقاف واحمد الفريدي بعد انتهاء برنامجه. ويبرز في الفريق احمد عسيري وطلال عبسي ومحمد قاسم وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ومختار فلاتة في حين يبقى الثلاثي الأجنبي نقطة ضعف في الفريق.

مشاهدة قناة ام بي سي مصر mbc

قناة ام بي سي مصر mbc مصر بث مباشر 2014
ام بي سي مصر mbc مصر بث مباشر 2014
مشاهدة قناة ام بي سي
قناة ام بي سي 
مشاهدة قناة ام بي سي مصر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف بجودة عالية رابط لينك وصلة قنوات mbc مصر 2014
 

الخميس، 6 فبراير 2014

مشاهدة مباراة الهلال والشباب

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر
مباراة الهلال والشباب
الهلال والشباب
يلعب كل من نادي الهلال والشباب مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي بمواجهة في غاية الأهمية للفريقين، فالشباب يبحث عن انتزاع المركز الثالث ووضع يده على إحدى بطاقات التمثيل الآسيوي المؤكدة في الموسم المقبل، في الوقت الذي يتطلع الهلال إلى تضميد جراحه جراء خسارة نهائي كأس ولي العهد أمام الغريم التقليدي النصر.
الشباب يمتلك 29 نقطة في المركز الرابع، وتعثر في الجولة السابقة بالتعادل أمام نجران، لذا سيعمل مدربه التونسي عمار السويح على تصحيح الأخطاء التي تسببت في التفريط بنقاط سهلة عدة، وتحت يده ملف زاخر بالأوراق الرابحة التي يتمناها أي مدرب في مثل هذه المواجهات، ويكفي وجود لاعبين بحجم البرازيليين فرناندو ورافينيا، إلى جانب أحمد عطيف وحسن معاذ وعبدالله الأسطا والفلسطيني عماد خليلي.
الصفوف الشبابية على رغم وجود عناصر بارزة، فإن النتائج ماتزال دون طموحات الجماهير، إذ فقد الفريق من نقاطاً عدة بسبب هفوات دفاعية بسيطة، ومتى ما نجح التونسي السويح في تدارك تلك الأخطاء فسيكون الشباب في قمة جاهزيته، وسيكون فريقه قريباً جداً من حصد النقاط الثلاث كاملة.
وعلى الضفة الثانية، يدخل الهلال الموقعة وليس أمامه سوى الفوز ولاشيء غيره لمواصلة مطاردة غريمه التقليدي النصر على صدارة الترتيب، إذ يحتكم الفريق على 48 نقطة في مركز الوصافة بفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الأول.

 
 

مشاهدة مباراة الاهلي وغزل المحلة

مشاهدة مباراة الاهلي وغزل المحلة بث مباشر
مباراة الاهلي وغزل المحلة
الاهلي وغزل المحلة
مشاهدة مباراة الاهلي و غزل المحلة بث مباشر اليوم
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب القاهرة الدولى، في الخامسة مساء لمتابعة مباراة الاهلي وغزل المحلة في الأسبوع الثامن من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة الدوري العام.
ويدخل أصحاب القميص الأحمر مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها نجوم المارد الأحمر في آخر جولتين بالمسابقة بالخسارة أمام المقاولون والداخلية.
ويسعى محمد يوسف المدير الفنى للأهلي لعبور مرحلة عنق الزجاجة في مسيرته التدريبية مع الشياطين الحمر، خاصة وأن أي إخفاق اليوم يعنى اهتزاز قيادته الفنية للفريق خاصة بعد أن واجه انتقادات بالجملة بسبب الأداء العقيم الذي قدمه نجوم الفريق تحت قيادته في آخر جولتين.
وتشهد قائمة الأهلي لمباراة اليوم عودة وائل جمعة لقيادة خط الدفاع بعد الغياب عنه في مباراة الداخلية الأخيرة لحصوله على الكارت الأحمر في مباراة القاولون، في الوقت الذي لن يشهد تشكيل الأهلي تغييرات جذرية نظرًا لاستمرار الغيابات التي يعد أبرزها وليد سليمان ومحمد ناجى جدو وأحمد فتحى وصبرى رحيل وعماد متعب.مباريات الدوري المصري الممتاز
 

الأربعاء، 5 فبراير 2014

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

 
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر
مباراة برشلونة وريال سوسيداد
برشلونة وريال سوسيداد
مباراة برشلونة وريال سوسيداد
يستقبل نادي برشلونة مساء اليوم الاربعاء ضيفه نادي ريال سوسيداد الباسكي على ملعب الكامب نو ضمن ذهاب دور نصف النهائي من كأس ملك اسبانيا.
يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد الهزيمة الثانية في الدوري والاولى له على ارضية الكامب نو امام نادي خفافيش فالنسيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ويملك البلوغرانا 54 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع ريال مدريد ولكن مصلحة الاهداف لصالح الاول .
ويأتي الاحمر والارزق الى هذا الدور بعد فوزه في مباراتي الذهاب والاياب على نادي ليفانتي ضمن دور ربع النهائي بأربعة اهداف مقابل هدف وبخمسة اهداف مقابل هدف يتيم ايضاً .
وفي المقابل يدخل النادي الباسكي اللقاء وامله في البقاء في هذه البطولة بعد ان ودع دوري ابطال اوروبا وخروجه من دور المجموعات ، ويأتي ريال سوسيداد الى هذا الدور بعد الفوز على راسينغ سانتاندير بثلاثة اهداف مقابل هدف في الذهاب قبل ان ينسحب الاخير من لقاء الاياب ليتأهل الابيض والازرق الى هذا الدور .
ويحتل النادي الباسكي المركز السادس برصيد 36 نقطة ويأتي من هزيمة قاسية خارج الديار امام متصدر الترتيب نادي اتلتيكو مدريد برباعية نظيفة .
 

مشاهدة مباراة روما ونابولي

مشاهدة مباراة روما ونابولي بث مباشر + مشاهدة مباراة نابولي وروما بث مباشر مجانا اليوم 5-2-2014
مشاهدة مباراة روما ونابولي بث مباشر
مشاهدة مباراة روما ونابولي
مباراة روما ونابولي
يصطدم فريق روما بضيفه نابولي، اليوم الأربعاء، في مواجهة قوية بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب الأوليمبيكو بقلب العاصمة الإيطالية روما.
ويبحث ذئاب روما، عن تحقيق الفوز أمام جماهيره، للاقتراب من التأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، وحصد اللقب لتعويض خسارته أمام لاتسيو في نهائي العام الماضي، كما يبحث مدرب روما رودي جارسيا، عن تتويج مشوار الفريق القوى في مسابقة الكأس بإخراج يوفنتوس من ربع النهائي بالتأهل للدور المقبل.
ويمتلك روما خط هجوم قوي بقيادة الثلاثي ماتيا ديسترو وجيرفينيو والقائد فرانشسكو توتي، بالإضافة إلى لاعبي الوسط دانيلي دي روسي وأدام لياليتش وكيفين ستروتمان.
وعلي الجهة المقبلة يدخل نابولي المباراة بمعنويات منخفضة للاعبيه، بعد الخسارة الكبيرة في بطولة الدوري الأحد الماضي أمام فريق أتلانتا بثلاثية نظيفة، ويبحث مدربه رفائيل بينتيز لتحفيز اللاعبين جيدا، لإغلاق مفاتيح لاعبي روما من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تأهل الفريق للمباراة النهائية.

ريال مدريد واتلتيكو مدريد

 
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر - مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر مجانا اليوم 5-2-2014
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
ريال مدريد واتلتيكو مدريد
يستضيف ريال مدريد مساء الأربعاء على ملعب "سناتياغو برنابو" جاره اللدود أتلتيكو متصدر الدوري في قمة نصف نهائي كأس إسبانيا، فيما يلتقي برشلونة ريال سوسييداد في "كامب نو".
يحل أتلتيكو مدريد حامل اللقب على جاره اللدود ريال مدريد مساء الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم متسلحا بتربعه على صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن ريال وبرشلونة.
وستكون المواجهة بمثابة الإعادة لنهائي الموسم الماضي الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو" أيضا وانتهى لمصلحة اتلتيكو 2-1 بعد تمديد الوقت بهدفين من نجمه دييغو كوستا وجواو ميرندا، وطرد في شوطها الإضافي الثاني البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد افتتاحه التسجيل في الشوط الأول، ليحقق اتلتيكو آنذاك فوزه الأول على ريال في 14 عاما.
وكرر أتلتيكو فوزه على الفريق الملكي في ذهاب الدوري الحالي وفي عقر داره أيضا بهدف للبرازيلي-الإسباني كوستا ابن الخامسة والعشرين.
وحول سيميوني (43 عاما) مجموعة من اللاعبين المثابرين إلى فريق يصعب قهره، ولم يخسر سوى مرة واحدة في الدوري، كما يواصل مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث يواجه ميلان الإيطالي في الدور الثاني.
وعزز سيميوني تشكيلته بعودة لاعب الوسط البرازيلي دييغو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وعلق سيميوني على عودته قائلا: "لاعبونا قادرون على المنافسة، وقدوم دييغو ساعدنا كما لاحظتم (في مباراة سوسييداد في الدوري). هو لاعب يملك قدرة هجومية، شخصية وشراسة باللعب".
وبرغم عودة دييغو وابلال لاعب الوسط الدفاعي ماريو سواريز من الإصابة، قد يفتقد أتلتيكو لمهاجمه الدولي دافيد فيا (32 عاما) بعد إصابته بفخذه في مباراة سوسييداد واستبداله في الدقيقة 41.
وسيشارك رونالدو، أفضل لاعب في العالم، في المواجهة برغم طرده في مباراة بلباو الأخيرة في الدوري (1-1)، إذ سيطبق عقوبة الإيقاف التي ستصدر الأربعاء فقط في الليغا، كما يتوقع مشاركة الويلزي غاريث بايل بعد غيابه عن مباراة بلباو.
وشارك بايل (24 عاما) في 13 مباراة في الدوري بسبب معاناته مع الإصابات في موسمه الأول مع ريال اثر قدومه بصفقة خيالية من توتنهام الإنكليزي.
 

مشاهدة مباراة الزمالك والقناة

مشاهدة مباراة الزمالك والقناة بث مباشر
مباراة الزمالك والقناة
الزمالك والقناة 
يستضيف القناة نظيره الزمالك في الخامسة مساء الاربعاء بتوقيت القاهرة، بملعب الاسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز المصري هذا الموسم.
ويسعي أحمد حسام «ميدو» الذي يخوض لقائه الثالث مع الزمالك بعد توليه المسئولية عقب رحيل حلمى طولان المدير الفنى الذى تمت إقالته لسوء النتائج، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة القناة لتكون دفعة قبل الدخول في المعترك الافريقي الأحد المقبل في دور الـ64 لدوري أبطال افريقيا.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بينما يأتي القناة بالمركز الرابع بنفس الرصيد من سبع مباريات.
وعلى الرغم من الفارق بين إمكانات الفريقين، من كون المنافس الذي يواجه القلعة البيضاء أحد الصاعدين حديثا للأضواء، إلا أنه يمثل الحصان الأسود للمجموعة حتى الآن، حيث أنه الفريق الوحيد الذي تمكن من إلحاق الهزيمة ببتروجيت متصدر المجموعة الثانية بهدف نظيف بالجولة الخامسة، ويأمل مديره الفنى أحمد سعيد فى الفوز أو خطف نقطة لمواصلة العروض المتميزة.
ولا بديل للزمالك عن الفوز في لقاء اليوم بعد أن خسر نقطتين أمام بتروجيت، أملا فى سقوط منافسيه الإسماعيلي وبتروجيت، وكلاهما يخوض مباراة قوية، الأول أمام طلائع الجيش والثاني أمام اتحاد الشرطة.

الثلاثاء، 4 فبراير 2014

مشاهدة مباراة الاردن وسنغافورة

مشاهدة مباراة الاردن وسنغافورة بث مباشر
مباراة الاردن وسنغافورة
الاردن وسنغافورة 
يبحث المنتخب الوطني لكرة القدم عن حجز بطاقة العبور إلى نهائيات آسيا المقررة العام المقبل في أستراليا، عندما يلاقي مستضيفه منتخب سنغافورة عند الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت الأردن على ملعب غالان بيسار في الظهور قبل الاخير للمنتخبين في المجموعة الاولى من التصفيات.
فوز المنتخب الوطني يعني صعوده للنهائيات بدون انتظار لمباراته الاخيرة ضد المنتخب السوري في 5 اذار (مارس) المقبل، حيث يحتل المركز الثاني بست نقاط بفارق نقطتين عن سورية وثلاث عن سنغافورة، التي بحاجة للفوز للمحافظة على بصيص الامل بالتأهل اذ تمتلك ايضا مباراة مع عُمان، اما تعادل المنتخب فيعني ذلك أن النظرة ستكون للجولة الاخيرة، بحيث سيكون المنتخب بحاجة للفوز او التعادل مع سورية.
ويتوقع أن يحضر المباراة سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي - رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا لكرة القدم.
فك العقدة الهجومية
يسعى المنتخب الوطني لظهور مختلف من الناحية الهجومية في مباراة اليوم، واستثمار حالة المنافس ومحاولة تكرار نتيجة الذهاب التي انتهت برباعية نظيفة.

الاثنين، 3 فبراير 2014

تشيلسي ومانشستر سيتي

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
يشهد اليوم ملعب الاتحاد فى العاشرة مساء مباراة قمة ذات طابع خاص عندما يستضيف مانشستر سيتى المتصدر فريق تشيلسى الإنجليزى صاحب المركز الثالث ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من مسابقة الدورى الانجليزى، وتفرق ثلاث نقاط بين سيتى وتشلسى، وبينهما آرسنال الذى نزل عن الصدارة بعد تعادل غير متوقع مع ساوثهامبتون فى المرحلة السابقة.
ويرى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى ان غريمه مانشستر سيتى محظوظ جدا، وقال البرتغالى مورينيو فى مؤتمر صحفى: «يملك سيتى لاعبين جيدين جدا ويقوم مدربه مانويل بليجرينى بعمل جيد».
وأضاف: «الأهم من ذلك وهى مجرد مصادفة ان الكثير من القرارات الحاسمة جاءت فى صف مانشستر سيتى. حالف الحظ سيتى امام ليفربول ونيوكاسل وتوتنهام لكنى أكرر انها مجرد مصادفة».
وفاز مانشستر سيتى فى مباراته خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير التى فاز بها 5/1 بعدما طرد الحكم دانى روز مدافع توتنهام بسبب التحام واحتسب ركلة جزاء، وألغى الاتحاد الانجليزى لكرة القدم البطاقة الحمراء. ويغيب سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتى عن المباراة بسبب إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية التى منى بها اثناء مباراة توتنهام لكن مورينيو عبر عن اعتقاده بأن هذا الأمر لن يؤثر على سيتى.
وقال مورينيو: «يتمتع سيتى بوفرة فى المهاجمين ولن يتأثر بغياب أحدهم للإصابة».
من ناحية أخرى، هناك احتمالية كبيرة فى مشاركة محمد صلاح المنتقل حديثا إلى صفوف البلوز قادما من بازل السويسرى، وهذا ما أكده البرتغالى مورينيو فى تصريحاته لقناة تشيلسى، قد يلحق «ميسى مصر» بمباراة مانشستر سيتى اليوم المقبل فى الأسبوع الـ24 من الدورى الإنجليزى..
اضغط هنــــــــا لمشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت الان 
 
  

السبت، 1 فبراير 2014

مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس

مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر
مباراة ارسنال وكريستال بالاس
ارسنال وكريستال بالاس 
يضع لاعبو أرسنال نصب أعينهم الثلاث نقاط، وذلك حين يستضيف الفريق كريتسال بالاس في السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة في الجولة الـ24 للدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات.
الفوز اليوم من شأنه أن يعيد المدفعجية للقمة قبل 24 ساعة من المواجهة النارية بين مانشستر سيتي وتشيلسي المنافسين المباشرين للفريق اللندني على قمة الترتيب؛ حيث يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 52 نقطة متأخرا بنقطة عن السيتي ومتفوقا بنقطتين على تشيلسي، أما كريستال بالاس فبعيد تماما عن هذه التفاصيل؛ حيث يقع في المركز الـ16 برصيد 23 نقطة.
أرسنال الذي خسر القمة في الجولة الماضية بتعادل مع ساوثهامبتون بهدفين يسعى لتدارك الموقف وعدم خسارة أي نقطة جديدة في المسابقة خوفا من ضياع حلم المنافسة على اللقب واستعادته بعد غياب 10 سنوات.